وصفات عمل شامبو جاف فقط 2مكونات من السهل DIY - اخبار العالم

وصفات عمل شامبو جاف فقط 2مكونات من السهل DIY

وصفات عمل شامبو جاف فقط 2مكونات من السهل DIY قناة عمار للمعلوميات 5من 5
DIY وصفة شامبو جاف للشعر الخفيف أو الداكن تعمل وصفات الشامبو الجافة DIY سهلة للشعر الخفيف أو الداكن. ستحتاج فقط إلى مكونين ، وربما يكون لد...
DIY وصفة شامبو جاف للشعر الخفيف أو الداكن
تعمل وصفات الشامبو الجافة DIY سهلة للشعر الخفيف أو الداكن. ستحتاج فقط إلى مكونين ، وربما يكون لديك بالفعل في مخزنك.
 
DIY وصفة شامبو جاف للشعر

مكونات
مكونات شامبو جاف DIY للشعر الداكن
2 ملعقة كبيرة مسحوق الاروروت (أو نشا الذرة غير المعدلة وراثيا )
2-3 ملاعق كبيرة من مسحوق الكاكاو (أو مسحوق الكاكاو غير المحلى  )
المكونات شامبو جاف DIY للشعر الخفيف
¼ كوب مسحوق الاروروت (أو نشا الذرة غير المعدلة وراثيا )
1 ملعقة صغيرة من مسحوق الكاكاو (أو مسحوق الكاكاو غير المحلى  - قد تحتاج أو لا تحتاج إلى هذا اعتمادًا على لون شعرك. إذا كان فاتحًا جدًا أو أبيض فقد ترغب في تخطيه)

تعليمات
أضف مسحوق أروروت / نشا الذرة ومسحوق الكاكاو / الكاكاو إلى وعاء وحرك المكونات حتى يتم دمجها جيدًا. (إذا كنت تريد إضافة 9-12 قطرات من زيت اللافندر أو شجرة الشاي الأساسية ، فمزجها أيضًا)
نقل الشامبو الجاف الخاص بك إلى علبه الإغلاق للتخزين. انظر لتعليمات استخدام الشامبو الجاف

كيفية استخدام شامبو جاف
قبل أن نبدأ ، اسمحوا لي أن أشاطركم أفضل نصيحة شامبو جاف معك: أقل بكثير. الإفراط في التطبيق يمكن أن يجعل شعرك من الصعب العمل مع و / أو تبدو طباشيري. عند استخدامها بشكل صحيح ، فإنها ترفع أثناء تكوين نسيج جميل.

للتطبيق: اغمس فرشاة المكياج في شامبو جاف ، ثم انقر فوق لإزالة أي بودرة زائدة. ينصح معظم الناس بتقسيم شعرك الجاف إلى أقسام وتطبيق الشامبو الجاف على جذورك ، والانتقال من تاج رأسك إلى أسفل. لقد وجدت أنها في الواقع عملية متسامحة للغاية لا تتطلب الكثير من الضجة ، لذلك إليك ما أقوم به شخصيًا:

أولاً ، أمسك بفرشاة المكياج وأضع شامبو جاف على الجذور حول جبهتي ومعابدي. هذا هو عادة المنطقة التي تحتاج إلى أكبر حجم. بعد ذلك ، اقلب رأسي واستخدم الفرشاة لتطبيقه على بقية فروة رأسك.

بعد ذلك ، اسمح للبودرة أن تحدد لمدة 2-3 دقائق ، ثم قم بتنظيف شعرك من الجذر إلى الحافة. هذا يساعد على توزيع مسحوق في جميع أنحاء شعرك وكذلك إزالة أي فائض.


الآن ، اصبع أصابعك من خلال شعرك وابحث عن الأماكن الزيتية التي قد فاتك. تطبيق بقعة حسب الحاجة ، ثم فرشاة مرة أخرى. من الناحية المثالية ، سترغب في إعطاء شعرك من 5 إلى 10 دقائق لامتصاص الشامبو بالكامل قبل تصفيف الشعر ، ولكن إذا كنت في عجلة من أمرك فابدأ في الظهور على الفور.

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

تعليقات ديسكس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق